صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








حقيقة الوفاة بسبب خلط الحليب مع أدوية الكحة للأطفال


مراسل :
انشاء في : 2018-05-16 22:13:19


كشفت هيئة الغذاء والدواء، اليوم الأربعاء، عن حقيقة وفاة الأطفال على خلفية خلط الحليب من أدوية الكحة.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” : ” لا داعي للقلق لم يسجل أي تداخل دوائي بين أدوية الكحة المسجلة في الغذاء والدواء ومنتجات الحليب أو مشتقاته “.

وتابعت :” لمزيد من الأطمئنان ينصح دائمًا قراءة النشرة الداخلية المرفقة مع الدواء؛ لمعرفة موانع الاستعمال، وأهم التحذيرات والتعارضات الغذائية أو الدوائية الصادرة من الهيئة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين