صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مهرجان تمور المدينة الصحية 39 بالبكيرية يختتم فعالياته


مراسل :
انشاء في : 2018-09-09 18:53:19


اختتم اليوم، "مهرجان تمور المدينة الصحية الأولى ٣٩" بمحافظة البكيرية فعالياته, بحفلٍ رعاه المحافظ بالإنابة سليمان بن محمد البحيري، وحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية صالح الدخيل ورئيس بلدية البكيرية يوسف الخليفة، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، والرعاة الداعمين للمهرجان، وعدد من وأهالي المحافظة, وذلك في قاعة الاحتفالات بمقر المحافظة.
وأكد رئيس الغرفة التجارية صالح الدخيل أن مشاركة الغرفة من خلال رعايتها الرسمية لهذا المهرجان يأتي استشعاراً منها بواجبها الاجتماعي ودعم مختلف مناسبات المحافظة، سواءً كانت اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية، لإيمان القائمين على الغرفة بمردود مثل هذه المناسبات على المحافظة وسكانها، مثمناً للمحافظ رعايته حفل الختام.
وكرم البحيري الرعاة والداعمين والمشاركين في مهرجان المدينة الصحية الأولى 39 للتمور.
وقدم البحيري شكره للغرفة التجارية والقائمين على مهرجان التمور، ولرجال الأعمال الداعمين واللجان العاملة على جهودهم في إنجاح المهرجان, منوهاً بالأثر الكبير لمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لمهرجان التمور بالبكيرية، وشكلت دعمًا أساسيًا للمزارعين والمسوقين وأهالي المحافظة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين