صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مدرسة حكومية تشترط على مواطن إحضار مكيف لقبول نقل ابنه


مراسل :
انشاء في : 2018-09-10 09:38:46


قام مواطن سعودي بتقديم شكوى رسمية إلى مدير تعليم محافظة جدة، وذلك بعدما فوجيء بشرط غريب من مسؤول إداري بأحد المجمعات التعليمية الحكومية لقبول نقل ابنه للمدرسة الابتدائية.
 
حيث قال المواطن أن المسؤول الإداري طلب منه إحضار ” مكيفين ” جديدين للمدرسة، لأن مكيفات المدرسة قديمة وذلك من باب التعاون والأجر، وأكد أن عدد من أولياء الأمور أحضروا مكيفات بالفعل.
 
وقال المواطن انه لعدم استطاعته بإحضار مكيفين قال للمسؤول أنه سيحضر مكيفًا واحدًا ليكون رده الآخر صادمًا بالنسبة للمواطن، قائلًا ” ما يخالف.. لا أشوفك يوم الأحد إلا بابنك والمكيف معك “.
 
وأحضر المواطن مكيف واحد بالفعل ولكن مستعمل من منزله وسلم لعامل المدرسة، ولكن المسؤول اتصل عليه وطالبه بأخذ المكيف، قائلًا ” لا تفشلنا مع قائد المدرسة بالمكيف المستعمل الذي أحضرته لا يقبل إلا مكيف جديد “.
 
وقام المواطن بتوثيق مقطع فيديو لإحضاره المكيف للمدرسة، لافتًا إلى أنه عندما تيقن ان قبول ابنه سيظل موقف بسبب المكيف قام بتقديم شكوى للحد من استغلال أولياء الأمور والطلاب.
 
من جهته ، أوضح المتحدث الرسمي لـ ” تعليم جدة ” حمود الصقيران، أنه تلقى شكوى المواطن وإحالتها للمتابعة الإدارية للتحقق منها والتحقيق فيها.

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين