صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية


مراسل :
انشاء في : 2018-09-12 22:26:00


وقّع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي والهيئة السعودية للتخصصات الصحية أمس مذكرة تفاهم بمقر الهيئة بالرياض، لرفع جودة التعليم والتدريب الصحي وتحسين مخرجاته في المملكة.
وقع المذكرة كل من المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي والأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المتبادل بين الطرفين، وتحقيق المنافع المشتركة ، وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بنشاطات الطرفين في كل ما يخص ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي والمعايير المهنية للبرامج الصحية، وكذلك العمل على التطوير المشترك لمعايير اعتماد البرامج الصحية لتلبية متطلبات معايير المهن الصحية فيما يتوافق مع المعايير المهنية العالمية.
كما نصت المذكرة على تشكيل فريق مشترك بين الطرفين يعقد اجتماعات بصفة دورية ، ويكون من مهامه التنسيق مع الجهات الخارجية ذات العلاقة التي ترتبط بتفعيل مجالات التعاون الواردة في المذكرة، كما يقوم الفريق بمراجعة وتقييم مدى التقدم الذي تحقق في سبيل تنفيذ المذكرة وتوجيه النشاطات المستقبلية .


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين