صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








٢١ فعالية وتأهيل ٨٠٠ شاب بملتقى "أبوعريش الشبابي الأول"


مراسل :
انشاء في : 2018-09-23 01:07:46


يدشن محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني ، يوم الثلاثاء المقبل ، ملتقى "أبوعريش الشبابي الأول" ، وفعالية "فرحة وطن" بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة ، الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ، وذلك ضمن برامجها الاجتماعية المتنوعة.
ويتضمن الملتقى ، الذي يستمر لمدة 30 يومًا ، العديد من البرامج والدورات في "صناعة القائد ، والمهارات الحياتية ، والعمل التطوعي ، والإسعافات الأولية ، والادخار ، والاستثمار" , إلى جانب دورات تدريبية متخصصة في "صيانة الجوالات ، والمونتاج ، والتصوير الفوتوغرافي ، والكهرباء المنزلية" بالتعاون مع الكلية التقنية بمنطقة جازان.
كما يتضمن الملتقى ثلاث مبادرات اجتماعية تتمثل في "مبادارة بصير للعناية بالمكفوفين ، ومبادرة توطين لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، ومبادرة سواعد لدعم أصحاب المشروعات الناشئة والصغيرة".
وأوضح رئيس اللجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبوعريش عبده راجحي ، أن اللجنة تسعى من خلال الملتقى الشبابي الأول إلى استثمار طاقاتها وكوادرها وتفعيل مبادراتها وشراكاتها مع مختلف الإدارات والمؤسسات في نشر التوعية الاجتماعية وتعزيز دورها الاجتماعي ، عاداً هذا الملتقى أحد البرامج النوعية على مستوى منطقة جازان ، ويحظى بدعم ورعاية من وزارة العمل والتنمية والاجتماعية ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وبنك التنمية الاجتماعية .
وبين راجحي أن الملتقى يستهدف أكثر من ٨٠٠ شاب من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية ومبادارت اجتماعية وورش عمل خلال شهر كامل .


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين