صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








القطاع الصحي بشمال #الرياض يحتفي بـ #اليوم_الوطني الـ88 للمملكة


مراسل :
انشاء في : 2018-09-28 23:13:30


احتفى القطاع الصحي بشمال الرياض باليوم الوطني الـ 88 للمملكة بمشاركة 22 مركزًا صحيًا, وذلك في مركز صحي الأمير سلطان بن عبد العزيز النموذجي بالدرعية، بحضور مشرف القطاع متعب بن زايد، ومديرة إدارة القطاعاتبالصحة العامة منى إبراهيم العامر.
وألقى مشرف قطاع الشمال كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن ما تشهده المملكة من تطور بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - خاصة في المجال الصحي.
من جانبه، قال مدير مركز صحي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالدرعية الدكتور عبدالرحمن النصيان إن المركز يحتفي بالذكرى السنوية لتوحيد وطننا الغالي, وبهذه المناسبة ارفع اسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللشعب السعودي الكريم، سائلاً المولي عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
شارك في الحفل فريق درجات هارلي الذي طاف محافظة الدرعية حاملاً أعلام الوطن ومرددًا الأناشيد الوطنية، وفريق التمكين التطوعي، والفرق الترفيهية، كما ألقيت القصائد الوطنية وقدم خلال الحفل عرض مرئي للتطور الذي يشهده قطاع الصحة.
وفي نهاية الحفل كرم مدير المركز المشاركين في الاحتفال، كما اختتمت فرقة الدرعية الحفل بالعرضة السعودية وعروض السامري.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين