صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








القوات الجوية الملكية السعودية تصل تونس للمشاركة في المناورات مع سلاح الطيران التونسي


مراسل :
انشاء في : 2018-10-01 22:06:11


وصلت القوات الجوية الملكية السعودية اليوم لجمهورية تونس الشقيقة للمشاركة في مناورة عسكرية مع سلاح طيران الجيش التونسي .
ورحب الملحق العسكري بسفارة المملكة لدى تونس العميد الركن خالد بن محمد السهيان ، بجميع المشاركين لدى وصولهم ، متمنياً أن تعكس هذه المشاركة مدى الاحترافية العالية التي تتمتع بها قواتنا المسلحة.
وأوضح الملحق العسكري أن الهدف من هذه المناورات هو تبادل الخبرات مع الأشقاء في سلاح طيران الجيش التونسي وأن هذه المناورات تأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الدفاع لتدريب جميع وحدات القوات المسلحة.
وأشار العميد السهيان إلى أن هذه المناورات الجوية تعد الأولى التي تنفذ مع الأشقاء في جمهورية تونس وهي لبنة لمناورات مشتركة قادمة بإذن الله .
من جانبه أكد قائد التمرين العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني أن جميع المشاركين على أتم الاستعداد للمشاركة في هذه المناورات مع اشقائهم في سلاح طيران الجيش التونسي حسب ما خطط له مسبقا ، مبينا أن هذه المناورات تعد امتداداً لخطط وبرامج القوات المسلحة التدريبية للرفع من مستوى الجاهزية القتالية لقواتنا الجوية .


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين