صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








طالبتان من تعليم الباحة يحققن جوائز خلال مشاركتهن في برنامج ” ثقافة الحوار ومهارات الاتصال” بالمنطقة الشرقية


مراسل :
انشاء في : 2018-11-16 20:25:50


حققت طالبتان تعليم منطقة الباحة جوائز خلال مشاركتهن في برنامج ” ثقافة الحوار ومهارات الاتصال “، الذي أطلقته الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم، ممثلة في القسم الثقافي ، واستضافته إدارة تعليم المنطقة الشرقية، بمشاركة 45 إدارة تعليمية حيث شاركت الطالبة رنا هزاع الغامدي من ثانوية هند بنت عتبة بورقة عمل في الحوار باللغة الانجليزية بعنوان ( الثقافة الالكترونية) كما شاركت الطالبة ريما عبد العزيز الغامدي من ثانوية فاطمة الزهراء للحوار باللغة العربية بعنوان ( الانتماء للوطن) وبرفقتهن مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجاء ومشرفة النشاط الفني وأمهات الطالبات المشاركات .
 
وأوضحت رئيسة قسم النشاط الفني بتعليم الباحة الأستاذة عائشة محمود , أن أوراق العمل التي شاركت بها ممثلات المنطقة حملت العديد من المحاور التي تمثلت في تطبيق مفاهيم الثقافة الإلكترونية ، وكيفية استخدام أجهزة الحاسب الآلي والتدريب وحلقات العمل التي تقام لتنمية أفراد المجتمع على التقنيات الإلكترونية والتي أصبحت ضرورة ملحة. كما أشارت إلى مدى انتماء المرء لوطنه، من خلال استعداده النفسي لأنْ يسلك كل السلوكيات الايجابية والتي من واجبها أن تخلق فيه شخصاً منتمياً، محباً، مخلصاً لوطنه، مشيرة إلى أن البرنامج يستهدف طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية، ويهدف لتدريب الطالبات على التعبير عن أفكارهن وآرائهن بالطرق الصحيحة ، ونشر ثقافة الحوار في المجتمع التعليمي. وحصل الطالبات على جلسات حوارية مع اللجنة العلمية ومقابلة شخصيات مرموقة كالأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ودورات تدريبية مدربات معتمدات من مركز الملك عبد العزيز للحوار الطلابي وفي نهاية البرنامج تم تكريم إدارة التعليم بدرع تذكاري و ممثلات المنطقة بجوائز قيمة، وشهادات شكر وتقدير .

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين