صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








حقيقة ما تم تداوله بشأن مقطع الإعتداء على أحد المرضى بالخرج


مراسل :
انشاء في : 2019-01-10 14:46:17


أصدرت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج بيانا صحفيا اليوم (الخميس) حول ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالإعتداء جسديا على أحد المرضى والإتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج.

وقالت إدارة المستشفى: إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي حول مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالإعتداء جسديا على أحد المرضى والإتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج أوضحت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج أنه وبعد التحقق من المقطع والعاملين تبين بأنهم مرافقين للمرضى من جهات أخرى ولا يمتون للمستشفى في أي صله .

وشددت إدارة المستشفى بأنها لا تقبل مثل هذه التصرفات اللا إنسانية، مؤكدة حرصها الدائم على تقديم الخدمة الصحية المثلى لكافة المستفيدين من الخدمات الصحية وفي بيئة صحية تحفظ خصوصية وكرامة المرضى.

وأكدت أنه سيتم الرفع بالمقطع المتداول للجهات المختصة للتحقيق في الواقعة تجاه الأشخاص المعتدين ومحاسبتهم وفق الأنظمة واللوائح .

و تهيب بجميع المواطنين والمقيمين والوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي من أشخاص اعتباريين أو طبيعيين تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تداول هذه المعلومات الكاذبة ، لما قد يؤثر ذلك على سمعة المنشأة ومكانتها لدى المجتمع.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين