صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








#الصحة تدعو 131 متقدمًا ومتقدمة للوظائف لمطابقة بياناتهم


مراسل :
انشاء في : 2019-01-10 15:29:24


أعلنت وزارة الصحة أسماء 131 من المتقدمين والمتقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 2018/11/25م على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني، كبدلاء للذين لم يراجعوا للمطابقة النهائية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية، وذلك من يوم الأحد الموافق 13/1/2019م لمدة يومين، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما سجلوه على برنامج (جدارة) من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، والأسماء المعلنة هي لمن تمت (مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج)، ثم الرغبات المكانية، ومَنْ لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعد ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة فروع واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:

وأوضحت وزارة الصحة أن مَنْ لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومَنْ لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

لمعرفة التفاصيل وأسماء المدعوين أضغط هنا :


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين