صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








تدشين رؤية وزيارة الحرمين عبر الواقع الافتراضي في جناح المملكة بمعرض القاهرة للكتاب


مراسل :
انشاء في : 2019-02-02 07:55:21


دشّن جناح المملكة المشارك ضمن فعاليات الدورة الخمسين "اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، رؤية وزيارة الحرمين الشريفين ومعرض الحرمين عبر الواقع الافتراضي من خلال تقديم الركن الخاص بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التي صمّمته شركة التعليم والتدريب الإلكتروني "سيمانور"؛ المتخصّصة في التقنيات الحديثة، من خلال جهاز "VR" .

 

ويستطيع الزائر من خلالها المشاهدة التجوّل ومعايشة أجواء الحرمين الشريفين بتقنيات الواقع الافتراضي، كما تمّ إطلاق تطبيق "معرض الحرمين الافتراضي"، والمتاح على الأجهزة المحمولة الآن الذي نفّذته شركة سيمانور، وقام بتقديمه وشرحه رئيس الشركة عماد بن فهد الدغيثر.

 

وحاز العرض استحساناً كبيراً من الزائرين للجناح، حيث أعربوا عن سعادتهم بحضور مثل هذه الفعالية الروحانية التي ذهبت بهم إلى الأماكن المقدّسة وهم في وطنهم، مؤكدين أن الجناح السعودي كل عام يمتعهم بعديد من الأنشطة الجيدة التي تجذب الجمهور العربي وهو ما يُحسب للقائمين على الجناح السعودي وتقديمه بصورة مشرّفة ومعبّرة عمّا وصلت إليه المملكة اليوم من تقدم وازدهار.

 

656


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين