صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








جامعة الملك سعود تعلن فتح باب الترشيح لبعض المناصب القيادية


مراسل :
انشاء في : 2019-02-10 08:23:04


أعلنت جامعة الملك سعود ممثلة في اللجنة الإستشارية لاختيار عمداء الكليات والمعاهد عن فتح باب القبول للترشيح ببعض المناصب القيادية.

وقالت الجامعة في بيان لها أن المناصب المطلوبة هي ” عميد كلية السياحة والآثار، وعميد كلية العلوم ، وعميد كلية العلوم الرياضية والنشاط البدني ” ، وذلك عن طريق تقييم العميد الحالي والذي ستنتهي فترة عمادته .

من جانبه أكد نجيب الغريري أمين سر اللجنة أن الجامعة تسعى لاختيار أفضل الكوادر وتدعو كل من يحق له الترشح من الرجال والنساء للتقدم .

كما دعا ” الغريري ” وكلاء ورؤساء الأقسام وجميع أعضاء هيئات التدريس بهذه الكليات للمشاركة في تقييم آداء عميد كليتهم عن طريق المشاركة في نموذج التقييم المتاح حتى يوم السبت 18/6/1440هـ ، عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الخاص بنطاق الجامعة ” @ksu.edu.sa ” وكلمة السر المرتبطة به.

وأكد الغريري أن بيانات تقييم عمداء الكليات المذكورة ستكون سرية ولن يُفصح عن مقدمها ، وسيتم التعامل معها في إجراء المفاضلة بين العمداء فقط.

وأبان ” الغريري ” أن باب الترشيح للمناصب سيغلق بنهاية يوم السبت 18/6/1440هـ الموافق 23/2/2019م ، والتقديم على موقع اللجنة الإلكتروني التالي:هنا


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين