صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








معرض كتاب الطفل يودع زواره الصغار وسط مطالب باستمراره


مراسل :
انشاء في : 2019-03-31 20:52:24


ودّع معرض كتاب الطفل مساء أمس السبت زواره من الأطفال بعد 5 أيام قضوها في رحاب الثقافة والمتعة والفائدة.

 

المعرض الذي نظمته وزارة الإعلام وأُقيم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، قدم العديد من الفعاليات المتنوعة، وضم أكثر من 36 دار نشر لكتاب الطفل والوسائل التعليمية المتطورة، وسط مطالب باستمرار تقديمه بشكل دوري لما له من فائدة لمسوها على أطفالهم خلال فترة إقامته، مقدمين شكرهم لوزارة الإعلام على تنظيمه.

 

وكشفت إحصاءات المعرض أن عدد الزوار استقبلهم على فترتين صباحية ومسائية تجاوز 6000 زائر، وبمشاركة أكثر من 70 مدرسة، قاموا بزيارة دور النشر المشاركة وحضور الدورات التدريبية وورش العمل التي أُقيمت، والاستمتاع بالعروض المسرحية وبما قدمته الفرق الاستعراضية للأطفال، والاستماع لقصص الأطفال، وفعالية الحكواتي، وتقديم مواهبهم ومهاراتهم وإبداعاتهم في التأليف والإنشاد وغيرها.

 

ويأتي تنظيم المعرض والفعاليات المصاحبة له، إيمانًا من وزارة الإعلام بأهمية تقديم التثقيف للأطفال واتباع جميع الأساليب الممكنة التي تساعد على الاستفادة مما يتم تقديمه، ومن هذه الأساليب التعليم والتثقيف بالترفيه، وكذلك لتسليط الضوء على كتاب الطفل بشكل خاص، حيث يكون خاصًا بهذه الفئة فقط، وأن وزارة الإعلام لم تغفل دورها تجاههم، بتقديم كل ما فيه قيمة معرفية وثقافية تُسهم في تطور عقول الأطفال وتنميتها، إضافة إلى تعزيز القراءة لدى الأطفال وتوثيق الصلة بين الطفل والكتاب، وتم خلاله استقطاب المهتمين بالكتاب والقراءة والذين لهم خبرة في تقديم الورش الفنية المتعلقة بالكتاب.

96562

48965

89465


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين