صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








"تحريات وبحث كعكية مكة" تحل لغز جرائم السلب بطريق الساحل


مراسل :
انشاء في : 2019-04-13 23:37:13


تحقق النيابة العامة مع أحد أفراد عصابة مكونة من عدد من الأشخاص بتهمة السلب وانتحال صفة رجال الأمن، وذلك من خلال استخدام أجهزة لاسلكية وكلبشات، وقيامهم بسلب عدد من الأشخاص على طريق الساحل.

 

وبحسب التفاصيل، فإن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقت عددًا من البلاغات، تفيد بتعرُّض عدد من الأشخاص للاستيقاف والسلب من قِبل أشخاص آخرين، يستخدمون أجهزة لاسلكية وكلبشات، ويقتنصون ضحاياهم على طريق الساحل.

 

وتمثَّل أسلوب الجناة الإجرامي في استيقاف المركبة المراد سلبها، وإيهام الضحية بأنهم رجال أمن من خلال استخدام أجهزة اتصال لاسلكية، وحمل كلبشات، وتسجيل صوتي لنغمة الأجهزة الأمنية.

 

ويقوم الجناة بسلب الضحية عن طريق التهديد بالسلاح، ثم مغادرة الموقع، وترك الضحية في حالة صدمة.

 

وبناء عليه تولى مركز شرطة الكعكية التحقيق في القضية، بتوجيه ومتابعة من قائد شرطة العاصمة المقدسة، وتوافرت معلومات لدى بحث وتحري القسم عن وجود الجناة في إحدى المزارع بطريق الساحل؛ فتوجه رجال التحري والبحث بشرطة الكعكية إلى المزرعة، وقاموا بإغلاق مدخلها، ومحاصرة الجناة بداخلها، وتمكنوا بفضل الله من ضبط أحدهم، واتضح أنه من أرباب السوابق.

 

وقد اعترف الجاني بعدد من قضايا السلب، وتمكَّن الضحايا من التعرف عليه عن طريق طابور العرض.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين