صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أخطر طائر في العالم يقتل صاحبه بمزرعة أمريكية


مراسل :
انشاء في : 2019-04-14 10:23:46


قُتل رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية من قِبَل طائر الشبنم، الذي يعتبر "الطائر الأكثر خطورة في العالم"؛ وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية أمس، السبت.

 

والشبنم هو طائر ضخم لا يطير، ويعتبر ثاني أثقل طائر في العالم بعد النعامة، وموطنه الأصلي أستراليا وغينيا الجديدة.

 

وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، ذكرت سلطات مكافحة الحرائق في مقاطعة ألتشاو لصحيفة "جاينيسفيل صن"، أن مالك "الشبنم" سقط يوم الجمعة في مزرعته بالقرب من الطائر ذي المخالب الكبيرة، قبل أن يهاجمه الطائر، ونُقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق.

 

ووفقًا لحديقة حيوان سان دييجو، يُعتبر "الشبنم" بحق "أخطر الطيور في العالم"؛ حيث يمتلك الشبنم في كل قدّم ثلاثة أصابع، لكل منها مخلب يشبه الخنجر، والإصبع الأوسط يصل طوله إلى 4 بوصات "10 سم"، ويمكن للشبنم أن يجرح أي حيوان مفترس أو أي شيء يمثل تهديدًا محتملًا بضربة سريعة واحدة"، ويمكن أن يصل طول "الشبنم" الجنوبي إلى 1.7 متر.

 

وقالت سلطات الحياة البرية في الولاية: إن الرجل كان يقوم بتربية طائر الشبنم الذي يحظى بشعبية لدى جامعي الطيور الغريبة؛ وفقًا للصحيفة.

51632

846513


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين