صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








شاهد .. الكشف عن تصميم جناح السعودية في "إكسبو 2020"


مراسل :
انشاء في : 2019-04-14 10:26:08


 

نشر حساب "إكسبو 2020" بدبي، على "تويتر" اليوم، مقطع فيديو يكشف عن تصميم جناح المملكة العربية السعودية في المعرض.

 

وعلّق الحساب قائلاً: كيف يمكن للثقافة والطموح أن يتحدا من أجل غدٍ أكثر إشراقاً؟ يفتح جناح المملكة العربية السعودية كنافذة كبيرة في المستقبل، مع تجارب غامرة تظهر الطابع الترحيبي الوطني والتراث الغني والقيادة غير المحدودة.

 

يُذكر أنه في نهاية يناير الماضي تَسَلّمت المملكة قطعة الأرض الخاصة بجناحها للاستعداد لمعرض "إكسبو 2020 دبي"؛ لتكون بذلك أول مشارك دولي يتسلم موقعه.

 

وزار وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس اللجنة الإشرافية على مشاركة المملكة في "إكسبو 2020 دبي" محمد التويجري؛ ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، حينها موقعَ جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي"، ضمن وفد رسمي، وكانت في استقبالهما وزيرة دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي؛ المديرة العامة لمكتب إكسبو 2020 دبي.

 

ويتميز "إكسبو 2020 دبي" باعتباره أول معرض إكسبو دولي ينظم في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، وسيكون احتفاءً بالإبداع البشري تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" مع التركيز على الموضوعات الفرعية الثلاثة: الفرص والتنقل والاستدامة.

 

ومن المتوقع أن يكون "إكسبو 2020 دبي" أكبر "إكسبو" في التاريخ؛ من حيث عدد الزوار من مختلف أنحاء العالم؛ حيث من المتوقع أن يكون 70 % من زواره من خارج الإمارات لحضور فعالياته.

 

ويشارك فيه ما يزيد على 200 مشارك من دول ومنظمات دولية وشركات عالمية.

 

ويعد معرض "إكسبو" الدولي من أكبر الفعاليات العالمية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، وتشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية لمشاركة إنجازاتها ومنتجاتها وأفكارها وابتكاراتها مع الجمهور.

8956

 

9388

 

 

 

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين