صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الكشف عن سبب انهيار الساعات الثلاث في فيسبوك وإنستجرام وواتساب


مراسل :
انشاء في : 2019-04-15 09:01:39


تعرّض مستخدمو مواقع التواصل الأشهر "فيسبوك"، و"إنستجرام"، و"واتساب" لصدمة كبرى صباح أمس الأحد، بعدما انقطعت خدمة المواقع الثلاثة لنحو 3 ساعات كاملة، دون معرفة السبب.

 

وما أثار حيرة عدد كبير من المستخدمين؛ هو بدء عودة فيسبوك وإنستجرام وواتساب، دون معرفة السر الحقيقي وراء عملية الانقطاع؛ بحسب ما نشره موقع "سي نت" التقني المتخصص.

 

وما أثار تلك التساؤلات، هي تلك التصريحات المقتضبة للمتحدث باسم "فيسبوك"، الذي اكتفى بالقول: فيسبوك وإنستجرام وواتساب توقفوا عن العمل في العديد من دول العالم؛ ولكن في الوقت الحالي بدأت تلك المواقع في العودة للعمل لبعض المستخدمين؛ فيما لا يزال آخرون يعانون من نفس المشكلة.

 

وتابع: "شركة فيسبوك على علم بالمشكلة التي تواجه مستخدمي فيسبوك وإنستجرام وواتساب، ونعمل في الوقت الحالي على حلها بشكل كامل، لكي تعود الخدمات للعمل بشكل طبيعي، ونأسف على أي إزعاج".

 

من جانبه، نقل الموقع التقني عن مصادر من داخل شركة "فيسبوك"، أن عملية الانقطاع الثانية في وقت قريب لتلك، هو أحد الاختبارات التي يجريها فيسبوك من أجل إعلان منصة موحدة تجمع بين التطبيقات الثلاث.

 

وأشار المصدر إلى أن سبب ما يمكن وصفه بأنها أطول انقطاع لخدمات شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، هو "تغيير تكوين الخوادم" الخاصة بالشركة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين