صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








"الأموات" يسيطرون على فيسبوك.. خلال سنوات


مراسل :
انشاء في : 2019-04-29 15:03:11


كشفت دراسة حديثة أن تعداد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأموات سيفوق عدد المستخدمين الأحياء النشطين في غضون 50 عامًا.

وبحسب الدراسة التي أجراها معهد الإنترنت في جامعة أكسفورد البريطانية، فإنه بتحليل بيانات "فيسبوك" للعام 2018، سيموت على الأقل 1.4 مليار مستخدم للموقع قبل حلول العام 2100، ليتفوق تعداد "الحسابات التذكارية" على الحسابات النشطة في العام 2070.

ووفق ما نقل موقع "زد دي نت"، فإنه في ظل النمو الكبير الذي يشهده "فيسبوك"، يرى باحثو الجامعة البريطانية أن تعداد المستخدمين المتوفين قد يصل إلى 4.9 مليار بحلول سنة 2100.

وتوصلت الدراسة لنتائجها بناءً على افتراضين، الأول أنه لم ينضم مستخدمون جدد من عام 2018 لفيسبوك، وهو ما سيرفع من تعداد المستخدمين المتوفين في آسيا ليشكلوا ما يقارب 44 في المئة بحلول نهاية القرن الجاري.

أما السيناريو الثاني؛ فيفترض نمو "فيسبوك" بمعدل 13 في المئة سنويًا حتى يتشبع السوق، وعندها ستهيمن أفريقيا على المستخدمين الراحلين.

واستندت الدراسة إلى بيانات صادرة عن الأمم المتحدة تتعلق بمعدلات الوفيات والولادات في بلدان مختلفة حول العالم، بما فيها الوفيات المتوقعة بين 2000 و2100.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين