صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








ارتفاع أرباح "التعاونية" إلى 46 مليون ريال خلال الربع الأول 2019


مراسل :
انشاء في : 2019-05-12 09:37:15


أسفرت نتائج شركة التعاونية للتأمين، خلال الربع الأول من العام الحالي المنتهي في 31 مارس 2019، عن تحقيق صافي ربح قبل الزكاة قدره 46 مليون ريال؛ مرتفعاً بنسبة 9.8 % عن الربع المماثل من العام السابق.

 

جاء ذلك بعد أن شهدت نتائج العمليات التشغيلية للفترة تحسناً بنسبة 28.86 %، كما ارتفع صافي دخل الاكتتاب بنسبة 11.32 % للربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق.

 

وأدت الإجراءات التصحيحية التي اتخذتها الشركة، إلى تحسين النتائج المالية، ونمو إجمالي أقساط التأمين المكتتبة بنسبة قدرها 17.24 %؛ حيث بلغ 2,457 مليون ريال للفترة مقابل 2,096 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

 

ونجحت السياسة الاستثمارية التي تطبّقها الشركة في تحقيق نموٍ في صافي الربح من استثمارات أموال المساهمين بنسبة 29.43 % بعد أن بلغ 27.81 مليون ريال مقابل 21.48 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق، كما حققت استثمارات حملة الوثائق ربحاً صافياً قدره 31.43 مليون ريال.

 

وحققت الشركة خلال فترة الربع الأول من العام الجاري عدداً من المؤشرات الإيجابية، أهمها انخفاض صافي المطالبات المتكبّدة بنسبة 8.6 %، إضافة إلى انخفاض تكاليف اكتتاب وثائق التأمين بنسبة 13.4 %، وانخفاض تكاليف الاكتتاب الأخرى بنسبة 5.2 %.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين