صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








في الساعات الأولى.. تغريدة العيد الملكية تحقق 100 ألف رتويت


مراسل :
انشاء في : 2019-06-04 09:16:40


لقيت تغريدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان خلال تهنئته -حفظه الله- عبر حسابه على "تويتر" للوطن الغالي والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك، تفاعلًا بأكثر من 100 ألف رتويت، في الساعات الأولى لها، وآلاف المغردين يبادلونه -حفظه الله ورعاه- التهاني والتبريكات؛ داعين الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخرًا للوطن والأمتين العربية والإسلامية.

 

وفاضت مشاعر المواطنين حبًّا وافتخارًا بما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- من اهتمام بالمواطن خاصة والشعوب العربية والإسلامية عامة؛ مرددين أبياتًا من الشعر اعتزازًا بالتلك المواقف التي حفظها التاريخ لتتغنى بها الأجيال القادم.

 

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد هنأ الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، عبر تغريدة في حسابه على "تويتر" صباح اليوم الثلاثاء، قائلًا: أهنئكم بعيد الفطر المبارك، من جوار بيت الله الحرام. كل عام وأنتم ووطننا الغالي، وأمتانا العربية والإسلامية، والعالم أجمع، بخير.. وأسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وعيدكم مبارك.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين