صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








أمم أفريقيا 2019.. إعلان اعتذار للفراعنة يجدد غضب المصريين والشركة تتبرأ منه


مراسل :
انشاء في : 2019-07-10 18:38:39


انتشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لـ لاعبي المنتخب المصري وهم يعتذروا عن الخروج بطولة أمم أفريقيا 2019.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن الإعلان تم تصويره قبل انطلاق البطولة ما تسبب في حالة غضب وغليان لدى الشعب المصري.

وظهر 6 لاعبين في مقدمتهم قائد منتخب ” الفراعنة ” أحمد المحمدي، ومعه الخماسي: أحمد حسن كوكا، ونبيل عماد دونغا، ومحمود علاء وطارق حامد، ومحمود حسن تريزيغيه، في إعلان لصالح شركة مياه غازية، يعتذرون فيه عن وداع بطولة الأمم الإفريقية، في شكل أغنية تقول كلماتها: ” بصوا.. إحنا ممكن نديكوا حجج السنين.. وممكن نقول الحكام.. وأنتوا عارفين.. بس أسلم حاجة نعتذر.. آسفين ” .

واعتبر المصريين أن هذا الأمر استهتارا بمشاعرهم، ولم يراعي الحالة العامة لخروج الفراعنة المهين من البطولة المقامة في مصر.

من جانبها، أصدرت شركة ” بيبسي ” ، بيانًا تعلن فيه تبرُّأها من الإعلان، مؤكدة أن النسخة التي انتشرت هي نسخة ” محرَّفة ” لإعلان آخر.

وقالت ” بيبسيكو ” في البيان، إنها شكلت لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان وتحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت ” الكورة لسه في ملعبنا ” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين