صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مسافرين يلجأون لحيل مضحكة لتجنب رسوم الوزن الزائد للأمتعة


مراسل :
انشاء في : 2019-07-11 07:27:26


يلجأ بعض المسافرين لبعض الحيل الطريفة لتجنب رسوم الوزن الزائد للأمتعة، خاصة إذا كانت سياسة شركات الطيران صارمة والوزن الزائد ليس بالكثير، وسنستعرض أبرز هذه الحيل بهذا التقرير.

بداية أقدم الاسكتلندي جون إيرفين على القيام بحيلة بسيطة، عندما رفض طلب الموظفة في شركة طيران ” إيزي جيت ” بمطار نيس الفرنسي بدفع مبلغ إضافي نظير الوزن الزائد في أمتعته، أثناء عودته من فرنسا إلى اسكتلندا.

ولكي يتجنب دفع رسوم الأمتعة الزائدة، قام ” إيرفين ” بفتح حقائبه وارتدى 15 قميصآ فوق بعضها البعض ليصل إلى الوزن المسموح به، وذلك في ظل درجة حرارة بلغت 30 درجة مئوية، فيما كان ابنه جوش يصوره بواسطة هاتفه المحمول.

كما قامت مسافرة أخرى تدعى ” ناتالي وين ” بتجنب دفع رسم إضافي قدره 65 جنيها إسترلينيا نظير 4 كيلوغرامات إضافية، وذلك أثناء رحلة من مانشستر إلى فويرتيفنتورا بجزر الكناري على متن طائرة تابعة لشركة توماس كوك.

حيث ارتدت 7 فساتين، وزوجين من الأحذية، وزوجين من السراويل، وتنورة وسترة صوفية.

وبموقف آخر أيضآ تخطى أحد ركاب طيران ” رايان إير ” سياسة أمتعة اليد المجانية بأسلوب مبتكر، ولكي لا يدفع رسما قدره 6 جنيهات بدل حقيبة يد ثانية، قرر ” لي سيمينو ” تحويل معطف قديم إلى ما يشبه الحقيبة القابلة للارتداء.

وأخاط العديد من الجيوب في المعطف القديم، بحيث يستوعب الكثير من المقتنيات وبالتالي يتجنب دفع رسم الحقيبة الثانية.

 

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين