صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








بالفيديو .. المقدِّم الحارثي يرتجل قصيدة شعرية أمام خادم الحرمين الشريفين


مراسل :
انشاء في : 2019-08-11 19:22:15


ارتجل المقدِّم مشعل الحارثي قصيدة شعرية أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة، وذلك خلال استقباله - حفظه الله - بقصر منى اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية.

 

كما حضر الاستقبال الأمراء، والمفتي العام للسعودية، والعلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام، وقادة الأسرة الكشفية في السعودية المشاركة في الحج.

 

وقد نوه الحارثي في قصيدته بنجاح قمم مكة الثلاث "الخليجية والعربية والإسلامية" التي دعا إليها خادم الحرمين لجمع كلمة الأمة، وتوحيد صفها.

 

وجاء ضمن قصيدته الحماسية التي نالت إعجاب واستحسان الحضور: "يا ملكنا في إيدك شد الخطام والعقيدة بالرجال الصادقين * مملكتنا في هوانا ما تلام ومهرها الدم الحمر والأحمرين * مملكتك إلي تسر الناظرين جاك منا عهدها والالتزام والكتاب اللي عليه مبايعين * ما نعرضها دروب الانقسام ولا نخوض بها حروب الخاسرين".

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين