صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








تغريدة على تويتر من ثلاجة ذكية تثير حيرة الخبراء


مراسل :
انشاء في : 2019-08-16 23:25:54


زعمت فتاة شابة أنها نشرت تغريدة على حسابها في موقع "تويتر" من "ثلاجة ذكية"، توجد في منزلها، بعدما منعتها والدتها من استخدام الهاتف؛ وهو ما أثار ردود فعل متباينة حول هذه المزاعم للفتاة.

 

ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "الجارديان" البريطانية؛ أن الشابة التي تملك حسابًا على "تويتر" تحت مسمى "دوروثي"، نشرت الأسبوع الماضي تغريدة تقول فيها: إن والدتها منعتها من استخدام هاتفها، مضيفة: "لكنني تمكنت من إيجاد طريقة مبتكرة للتواصل مع متابعي".

 

وأشارت إلى أنها استخدمت ثلاجة "إل جي" الذكية لنشر التغريدة، التي لاقت انتشارًا لافتًا على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداولها من قبل أكثر من 12 ألف مغرد.

 

وأثمر هذا الانتشار الكبير للتغريدة عن انضمام شركتي "تويتر" و"إل جي" إلى قائمة المطالبين بإعادة الهاتف إلى "دوروثي"، تحت وسم "FreeDorothy".

 

وذكرت "دوروثي" للصحيفة البريطانية، أنها ترفض كشف اسمها الحقيقي، مضيفة أن عمرها لا يتجاوز 15 عامًا، وأنها لجأت إلى الثلاجة الذكية بعدما واجهت عقوبة انضباطية من قبل والدتها؛ بسبب كثرة استخدامها الهاتف.

 

وفي المقابل لم يصدق معظم الخبراء والباحثين التقنيين، قصة "دوروثي"؛ حيث تساءلوا عما إذا كانت بالفعل نشرت التغريدة باستخدام الثلاجة الذكية.

 

بينما يقول الباحث في مجال الكمبيوتر في جامعة كوليدج في دبلن بأيرلندا، إيغور بريغادير: إن لبعض ثلاجات "إل جي" إمكانية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تصفحها، مضيفًا: "يصعب التأكيد عما إذا كان بإمكان المستخدمين نشر التغريدات والتواصل مع المتابعين".

 

96

 

938


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين