صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








"القحطاني" مشرفًا على الأمسيات الشعرية بـ"موسم الرياض"


مراسل :
انشاء في : 2019-09-11 10:10:27


كلّف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الشاعر عبدالله حمير القحطاني، بالإشراف العام على الأمسيات الشعرية ضمن "موسم الرياض"، الذي تنظمه هيئة الترفيه، وينطلق في 15 أكتوبر القادم، وينتهي في 15 ديسمبر 2019.
وقال القحطاني: إن هذا التكليف شرَف له، ودافع لبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح في هذه الفعالية التي يترقبها الجميع، ويتوقون لأن تكون الأميَز.
وتابع: على قدر عزمنا في الوصول بها إلى أعلى المراتب؛ سيكون التميز حاضرًا؛ خصوصًا وأن المشاركين أصحابُ أسماء لامعة في عالم الشعر، ولهم جمهورهم الذي ينتظر الاستماع إليهم بشغف؛ لذلك سنكون على قدْر التحدي بإذن الله.
وأضاف القحطاني: ترقبونا في موسم الرياض، أجمل الأمسيات الشعرية مع نجوم الشعر في المملكة ومنطقة الخليج، ونجوم الشيلات في أكبر تظاهرة شعرية وثقافية تشهدها المملكة؛ لتحقيق حلم الشعراء ومحبي الشعر، ليعود الشعر إلى بلد الشعر.
يُذكر أن هيئة الترفيه، دعت الشباب والفتيات الذين يظهرون في مقاطع إبداعية بالتواصل معها، إلى المشاركة في مختلف فعاليات موسم الرياض.
ويضم موسم الرياض 2019 عددًا من الفعاليات الرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والخدع البصرية والألعاب وافتتاح مطاعم عالمية وغير ذلك.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين