صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








إطلاق منصّة وطنية لإدارة الموارد البشرية الحكومية.. قريبًا


مراسل :
انشاء في : 2019-10-08 17:47:21


تعتزم وزارة الخدمة المدنية وفي إطار إستراتيجيتها للتحول الرقمي المتكامل دعماً لتحقيق مستهدفاتها في برنامج التحول الوطني وروية ٢٠٣٠، إطلاق منصة وطنية لإدارة الموارد البشرية الحكومية من أجل توفير حلول رقمية مبتكرة وآمنة لإدارة رأس المال البشري وتحقيق التميز في الأداء الحكومي.

وتهدف الوزارة عبر منصتها الرقمية لإدارة الموارد البشرية الحكومية، إلى توحيد تجربة المستخدم ورفع الجودة ومستوى الشفافية وحوكمة الإجراءات وتمكين الجهات الحكومية من إدارة عمليات الموارد البشرية بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.

وتغطي هذه المنصّة جميع العمليات ذات العلاقة بالمسار الوظيفي، بدايةً من شغل الوظيفة، وتأهيل المتميزين، مروراُ بالترقيات والنقل وإدارة الأداء والتعاقب الوظيفي والتطوير والتعلم، وانتهاءً بإجراءات نهاية الخدمة، وغيرها من الإجراءات ذات العلاقة بالوظيفة والموظف الحكومي.

وتبدأ وزارة الخدمة المدنية مطلع الأسبوع القادم جولات تعريفية للجهات الحكومية ستشمل جميع مناطق المملكة؛للتعريف بالمنصة وأهدافها وخدماتها استعداداً لإطلاقها رسميّا خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتشمل الجولة التعريف بمركز ذكاء الأعمال وخدماته في دعم اتخاذ القرار.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين