صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مواطنة: إهمال مستشفى بالباحة يتسبب في تعفن جروح والدتي.. والصحة تحقق


مراسل :
انشاء في : 2019-10-28 16:22:39


 

ناشدت مواطنة أمير الباحة ووزير الصحة إنقاذ والدتها الثمانينية من مضاعفات الجروح الغائرة التي أصابتها أثناء وجودها بالعناية الخاصة في مستشفى الملك فهد بنقلها إلى مستشفى متخصص والتحقيق في الإهمال الذي تسبب لها في جروح لم تبرأ منذ عدة أشهر، بل إنها تزداد سوءاً والتي يقابلها عدم اهتمام من الفريق المباشر للحالة.

وقالت حنان الغامدي: حضرت والدتي لمستشفى الملك فهد محولة في إسعاف مستشفى العقيق بتاريخ 16/6/2019 وكانت تعاني من غياب بالوعي وجلطات بالدماغ وضعف بعضلة القلب وارتفاع بالسكري، فتم إدخالها العناية الخاصة قسم العزل الطبي لاشتباه وجود "كورونا" .

وأضافت: وعند التأكد من عدم وجوده وأثناء بقائها بالعناية الخاصة تدهورت حالتها، حيث يمنع وجود المرافقة في العناية، وعند خروجها من العناية بعد قرابة شهرين خرجت بجروح غائرة بمنطقة الظهر، فقمت بتقديم شكوى على 937 وإدارة المستشفى برقم2401261 في 21/8/2019 ولكن لم أجد تجاوباً مع الرد على الشكوى أن الفريق الطبي قائم بواجبه على أكمل وجه مع حفظها، وهذا الكلام غير مقبول أن تصاب بجروح ويصل إلى مرحلة متقدمة داخل أنسجة الظهر وهي بعناية خاصة.

وتابعت: "دليل الإهمال أنه إلى الآن لم يتم التعامل معه سوى التغيير عليه بمحلول "البيتادين" فقط، وهو لايزال يتآكل ويتمدد، وفي كل مرة أواجه الطبيب لا أجد إجابة عدا أحدهم - تحتفظ "سبق" بمنصبه الطبي - أفاد أنه سيبقى على هذه الحالة وربما لسنوات والحل هو التنظيف فقط، وهذا لا يعقل، وخصوصًا أنه ينبعث من الجروح رائحة تعفن، وآخر لقاء بأحد الأطباء عرض إحالتها لمستشفى النقاهة وهي بهذه الحالة.

وناشدت الغامدي أمير الباحة ووزير الصحة بمعاقبة المهمل. فوالدتي في عمر 83 وتحتاج رعاية كبيرة والتوجيه بنقلها لمستشفى نجد فيه الرعاية المناسبة.

8572
 

685

 

 

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين