صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








تصميم جديد كليا من فيسبوك قريبا


مراسل :
انشاء في : 2020-01-12 10:44:02


يستعد ” فيسبوك” لطرح تصميم جديد، الذي سبق الإعلان عنه لأول مرة في أبريل الماضي، عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبي، حيث أنه أقل تشويشا ويستخدم أيقونات أشد وضوحا.

وذكرت شركة فيسبوك أنها تعتزم إتاحة التصميم الجديد على نطاق واسع قبل حلول الربيع المقبل.

في الوقت نفسه، وفي حين أن “نسبة صغيرة” من المستخدمين يمكنهم الوصول إلى التصميم الجديد للموقع لأول مرة، فإنهم سيجدون رسالة تدعوهم إلى المساعدة في اختبار ما سمته الشبكة “فيسبوك الجديد”.

وإذا وافق المستخدمون فإنه سيتم السماح لهم إما بإعداد الموقع لاستخدام الخلفيات البيضاء والألوان الأشد وضوحا، أو الخلفية المعتمة مثل الخصائص الشهيرة التي يتم تقديمها عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية آيفون والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

جدير بالذكر أن الشكل الجديد لموقع فيسبوك يأتي في الوقت الذي تحاول فيه شبكة التواصل الاجتماعي التي تضم حوالي 5ر2 مليار مشترك، تجاوز العديد من المشكلات الخاصة بعدم احترام خصوصية المستخدمين أو المشكلات الإدارية، مضيفا أن هناك مخاوف كبيرة من نقص استعداد الشبكة لمواجهة محاولات التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في تشرين ثان/نوفمبر المقبل، من خلال نشر أخبار كاذبة أو الدعاية السياسية غير المسموح بها أو استغلال بيانات المستخدمين، كما حدث في الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين