صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مواطنة سعودية تدخل مجال صيانة السيارات بجدة


مراسل :
انشاء في : 2020-02-04 11:16:32


كشفت مواطنة سعودية عن دخولها مجال صيانة السيارات في المملكة وقالت أنها تعمل حاليًا في استقبال العملاء وسياراتهم، والرد على استفساراتهم.

 

واوضحت سارة اليوسف إنها تعمل في مجال صيانة السيارات منذ عامين في إحدى شركات السيارات بجدة، وحصلت على خبرة في هذا المجال.

 
كما  افادت أنها في البداية واجهت صعوبات عدة في هذا العمل؛ موضحة أن العملاء من الرجال يستغربون من كمية المعلومات التي اكتسبتها حول صيانة السيارات.
 
وأكدت أن قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات ساعد العنصر النسائي في التعامل معها كونها امرأة مثلهن، لافتة إلى أنها تخرجت في الثانوية العامة ودرست دبلوم تصميم وإنتاج ملابس في الكلية التقنية للبنات بجدة، وتخرجت في بكالوريوس نظم معلومات إدارية في جامعة الملك عبدالعزيز.
 
وقالت أن ما دفعها للعمل في مجال السيارات كان الرغبة في العمل، مضيفة أنها قبل 3 أعوام أرسلت السيرة الذاتية لأكثر من شركة ووضعتها أيضًا في بعض المواقع الخاصة بالتوظيف، وتلقت اتصالاً من قبل إحدى الشركات المعروفة في مجال السيارات لتحديد موعد المقابلة الشخصية لوظيفة ممثل خدمة عملاء عن طريق الاتصال.
 

وأضافت أنه بعد المقابلة الشخصية تم توظيفها وأنهت فترة التجربة بنجاح، وبعدما صدر قرار خادم الحرمين الشريفين بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، أصدرت الشركة قراراً بتدريب الموظفات تدريبا تقنيا على السيارات، وأصبحت على وظيفة “مستشار صيانة” في استقبال مركز الصيانة.

 


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين