صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








وكيل إمارة الباحة: الدورات التدريبية لصقل مواهب المشاركين


مراسل :
انشاء في : 2014-05-29 07:55:40


شدا - متابعات:

كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، بمكتبه في الإمارة المحاضرين والمشاركين من مختلف الإدارت الحكومية بالمنطقة في دورة “التخطيط الاستراتيجي” التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

ونوّه الدكتور الشمري بأهمية عقد مثل هذه الدورات التي تلبي حاجات المشاركين بما يعود عليهم بالنفع في مجال عملهم، مؤكداً حرص ومتابعة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- على استمرار مثل هذه الدورات التدريبية لرفع وتطوير قدرات وصقل مواهب المشاركين والتنوع في الدورات التدريبية.

وأعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لأمير الباحة على احتضان إمارة المنطقة للدورة مشيدين بما تضمنته دورة التخطيط الاستراتيجي من معلومات ستسهم بمشيئة الله في تطوير العمل بمختلف إدارات المنطقة، مقدمين شكرهم لوكيل الإمارة على تكريمهم الذي سيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن.

بدوره بيّن مدير إدارة التطوير الإداري سالم الغامدي، أن الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وشارك بها عدد من مديري المصالح الحكومية بالمنطقة إلى جانب مشاركة عدد من مديري الإدارت بإمارة المنطقة، لافتاً النظر إلى أن الإدارة تعتزم مستقبلاً تنفيذ جملة من البرامج التطويرية والتدريبية، مشيداً بالتعاون المستمر بين الإمارة ومعهد الإدارة العامة في تطبيق مثل هذه الدورات.

Untitled 30

Untitled 7

marvksa

e2ee2


الرابط المختصر :

حرر بواسطة :  
Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين