صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








علم المملكة العربية السعودية على قمة شدا


مراسل :
انشاء في : 2014-09-19 23:47:59


بسم الله الرحمن الرحيم 
اليوم الوطني ليس بجديد و لكنه في السنين الأخيره أصبح له نشاطات كثيره لا تتم لحب الوطن اي صله ، فعندما يتجمع الشبان و الشابات في أماكن عامه يعلوها صخب الموسيقى و بعض الألفاظ النابيه أين حب الوطن من هذا ؟ عندما يتم العبث بالممتلكات العامه و الخاصه هل هذا من حب الوطن ؟ حب الوطن الحفاظ على مقدراته و على اسراره و الدفاع عنه و أن يكون المواطن حصن حصين ضد كل عابث و أن تكون حدود الوطن مصيونه و أن يكون المواطن رجل الأمن الأول .
لقد سرني رفع العلم على قمة جبل شدا رغم استغرابي لهذا الموقف فشدا جزء لا يتجزأ من الوطن أفتتحت فيه مدارس و معاهد و أغلقت او تم نقلها إلى أماكن أخرى بعد ان نزحو سكانه إلى أماكن أخرى و ذلك لصعوبة المواصلات و قلة الخدمات و لم يكن لجمعية الكشافه ولا الاعلام المرئي او المسموع اي دور في شدا و عندما أعلنت الهيئه السعوديه للحياه الفطريه أن جبل شدا الأعلى أصبح محميه بدأ الأعلام يتحدث عن شدا و يبرز معالمه بل أصبح الأعلام يدعو السياح إلى زيارة شدا ، السؤال هنا اين أهتمام الدوله بشدا حين كان السكان يطالبون بأبسط حقوقهم من الخدمات العامه مثل إفتتاح الطرق و إيصال التيار الكهربائي و الإهتمام بزراعة البن و تشجيع المزارعين على ذلك ، لقد هجر السكان منازلهم و مزارعهم و نزحو إلى محافظات قلوه و المخواه و المحافظات التابعه لمنطقة الباحه و أصبحو يبحثون عن إيجار المساكن و لم تعوضهم الدوله عن مساكنهم و كأن الأمر لا يعنيها ، أننا نحن سكان شدا نطالب الأمير مشاري أمير منطقة الباحه حفظه الله أن يبحث مشكلة نزوح سكان جبل شدا و أن يعيد الفرحه لأهل شدا بإعادة ترميم منازلهم و إعادة إفتتاح المدارس و تأهيلها من جديد و أن لا يجعل شدا ملجأ للمتسللين و تصبح قضيه وطنيه كبرى .


الرابط المختصر :

حرر بواسطة :  
Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين