صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








سبعيني يعاني متاعب صحية يمر بين طوابق متعددة مستخدما عكاز طبي لتصوير ورقه ..صورة


مراسل :
انشاء في : 2014-12-14 11:59:17


شدا :- متابعات

تم تداول صورة مؤثرة للغاية حيث ظهر فيها مُسِناً يعاني متاعب صحية، ويستند إلى “عكاكيز طبية”، وطلب منه منسوبو إدارة الأحوال المدنية بمحافظة صامطة – جنوبي جازان، النزول عبر “السلالم” لتصوير مستندات رسمية دون مراعاة لسنه وحالته الصحية، التي لا تسمح له المرور بين طوابق المبنى المتعدّدة.
و لم يجد المُسِن السبعيني بُدّاً إلا أن يسلك السلالم (3 طوابق) مستعيناً بالله ثم عكاكيزه وما تبقى له من قوى جسدية، وذلك لعدم وجود مصعد لذوي الاحتياجات الخاصّة، خصوصاً أن عدداً كبيراً من المراجعين من فئة كبار السن.
ومن جهته أكد مدير أحوال صامطة عبد الله مباركي،أن المبنى متهالكٌ ولايحتوي على  مصعدٌ كهربائي، وأكد أن مثل هذه الحالات يتم التعاطف معها من قِبلهم ومن موظفي الإدارة كافة.
وقال: “شخصياً لو علمت أن المُسِن بحاجة إلى توقيع أو إجراء معاملات سأنزل له بنفسي للدور الأرضي”، مبيناً أن عدداً من الموظفين يقومون بالنزول لخدمة المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصّة والعجزة في الدور الأرضي، وكذلك الخروج لهم حتى مواقف السيارات وإنهاء إجراءاتهم كافة دون تعريضهم للمشقة والتعب.
و بخصوص المبنى، فقال “مباركي”: “رفعنا خطابات عدة بشأن المبنى الحالي المتهالك المستأجر”، مؤكداً أنه بعد ستة أشهر سيتم الانتقال إلى المبنى الجديد الذي تتوافر به الخدمات كافة لذوي الاحتياجات الخاصّة.

 

90878_84223

 

الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين