صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الـ"واتسآب" يجمع شاباً مفقوداً منذ أكثر من عامين بأسرته (صورة)


مراسل :
انشاء في : 2015-01-03 14:00:07


شدا :- متابعات

توصلت أسرة من الجنسية الإثيوبية تقيم بالمملكة، لابنها المفقود منذ أكثر من عامين من خلال التعرف على صورته التي تم نشرها عبر الـ"واتسآب".

وفي التفاصيل أن الشاب المفقود ويدعى "ناقوس سراج"، يبلغ من العمر 19 عاماً، كان قد تعرض لحادث دهس في أكتوبر من العام 2012، تسبب له في إصابة بليغة بالرأس، أدت لفقدانه القدرة على النطق، بالإضافة لشلل بالجزء الأسفل من جسمه.

وقال رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى صبيا العام إبراهيم خواجي، إن الشاب الإثيوبي نقل بعد الحادث لمستشفى صبيا، ومنها تم تحويله لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، حيث بقي هناك لعام كامل، ثم أعيد لمستشفى صبيا، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

وأبان أنه نظراً لعدم قدرته على الكلام ولعدم وجود أوراق نظامية تثبت هويته، لم يتم التعرف على أسرته طيلة هذه المدة، لافتاً إلى أنه جرى البحث عن ذويه بمخاطبة كافة الجهات ذات العلاقة، ومن بينها قنصل إثيوبيا بجدة، ولكن دون جدوى.

وأضاف أنه بعد ذلك تم إحضار عدد من أفراد الجالية الإثيوبية للتعرف عليه، ونشر صوره عبر الـ"واتسآب"، فتم التوصل لأهله الذين غمرتهم الفرحة عندما علموا بأنه لايزال على قيد الحياة، بعد أن كانوا فقدوا الأمل في عودته لتغيبه لمدة تزيد عن عامين.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين