صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








مواطنة تتكفل بعلاج خادمتها التي فقدت بصرها وترفض ترحيلها


مراسل :
انشاء في : 2015-01-04 09:08:32


شدا :- متابعات

قامت مواطنة من مدينة جدة، بمحاولة توفير العلاج والرعاية الصحية لخادمتها الإثيوبية،وذلك عقب فقدان بصرها في إحدى عينيها، وحروق بوجهها، نتيجة تعرضها لمحلول الـ"فلاش" خلال تنظيفها للمنزل.

وأوضحت المواطنة وتدعى "حنان"، أنها نقلت الخادمة عبر الهلال الأحمر لإحدى المستشفيات الحكومية، وتم التحقق بواسطة الجهات الأمنية من عدم وجود شبهة جنائية في الأمر، مشيرة إلى أن المستشفى الذي نقلت إليه الخادمة، ركز فقط على علاج الحروق دون العين، ما أدى لفقدان الخادمة النظر كلياً بتلك العين، وفقاً لصحيفة "الوطن".

وأضافت أنها اضطرت لإخراج خادمتها من المستشفى، إذ إنها في كل مرة تزورها فيها تجد الذباب متجمعاً حول عينها، وتجدها وحيدة دون أدنى رعاية صحية، وكانت حالتها تسوء يوماً بعد يوم.

وأبانت المواطنة، أنها ترفض ترحيل الخادمة لبلادها وهي في هذه الحالة، لافتة إلى أنها لجأت لجمعية إبصار الخيرية، التي بدأت في تقديم العلاج والرعاية للخادمة، غير أن علاجها يكلف مبالغ كبيرة.

ومن جهته، أوضح أمين عام جمعية "إبصار"، محمد بلو، أن الخادمة تعاني عتامة كلية في القرنية، والتصاق في ملتحمة العين، مبيناً أنه تمت لها عملية زراعة غشاء مشيمي، وأنها تحتاج لعملية زراعة قرنية وزرع عدسة وغشاء "أمينوسي"، وأن الجمعية تجد صعوبة في توفير تكلفة العملية للخادمة.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين