صحيفة إلكترونية سعودية حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام








الإنتهاء من تنفيذ مشروع سوق حراج "بن قاسم" بحي المصانع على طريق الحائر في مدينة الرياض


مراسل :
انشاء في : 2015-01-06 09:18:52


شدا :- متابعات

انتهت شركة الرياض القابضة،من تنفيذ مشروع سوق حراج "بن قاسم" بحي المصانع على طريق الحائر في مدينة الرياض، والذي تبلغ مساحته حوالى 300 ألف متر مربع، كما سيتم نقل أنشطة الحراج قريباً من موقعه الحالي بحي المنصورة جنوب الرياض، إلى الموقع الجديد.

وسعت شركة الرياض القابضة من خلال هذا المشروع إلى تطوير أنشطة بيع السلع المستعملة والجديدة في الحراج، بحيث يكون نقطة جذب للسياح والزائرين، وذلك بتخصيص جزء من أنشطة المحال التجارية لبعض الحرفيين وعرض بعض المشغولات اليدوية.

وتتسع مواقف السيارات المخصصة لزوار السوق، لما يزيد على 2500 سيارة، كما يضم السوق مواقف تحميل وتنزيل ومواقع للصرافات الآلية، كما حرصت شركة الرياض في تصميم السوق أن يكون محاطاً بسور طوله 2200 متر طولي، مع عدد 5 بوابات للدخول و5 بوابات للخروج.

و روعي في تصميم السوق، الممرات والمداخل المناسبة بين وحدات النشاط المختلفة، وتم تظليل الممرات بشكل جمالي فريد، ما سيعطي ارتياحاً نفسياً للمتسوق، ويوفر له الظل والحماية من أشعة الشمس أثناء تسوقه.

كما راعت الشركة أن يكون بداخل السوق خرائط ولوحات إرشادية موزعة في مختلف الأماكن ليسترشد بها زوار السوق على المحال، التي يريدون الوصول إليها، كما يحتوي موقع الحراج على مسجدين وعدة مطاعم وبوفيهات.


الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق

اسم المعلق

البريد الالكتروني

التعليق
B I U Link  Color :) :( :P :D :S :O :=) :|H :X :-*


Terms & Conditions
[ اغلاق ]
يقول الله عز وجل : [ق : 17 حتي 18] {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}. في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات ، ولا تغفل عنه في حال من الأحوال ، حتى فيما يصدر عنه من أقوال ، وما يخرج من فمه من كلمات ؛ كل قول محسوب له أو عليه ، وكل كلمة مرصودة في سجل أعماله. نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص او كيان وتذكر ان الدين المعاملة

المواضيع الأقدم :
كن مع الحق
عدد المشاركات 3







الرئيسية | الأخبار العامة | رياضة | صحة | لقاءات وحوارات | اخبار جبل شدا | من نحن | إتصل بنا
كل الحقوق محفوظة © لصحيفة جبل شدا 2012 تمت برمجة موقع صحيفة جبل شدا بواسطة شركة توب لاين